الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » أخبار الرياضة » مولودية وجدة – الرشاد البرنوصي :   1 –  0 فارس الشرق يفوز ويحقق الاهم !!

مولودية وجدة – الرشاد البرنوصي :   1 –  0 فارس الشرق يفوز ويحقق الاهم !!

 

لم يكن امام فريق المولودية الوجدية  الذي عاد بنتيجة ايجابية من قصبة تادلة سوى الفوز بثلاثة نقط على الرشاد البرنوصي بهدف لصفر، بحضور جمهور غفير فاق 10 الاف متفرج، وهي النتيجة التي ستمكنه من تسلقه الصفوف الاولى في سبورة الترتيب، تابع اللقاء من منصة الصحافة الرئيس الجديد للمولودية الوجدية محمد هوار.

وكانت اولى المحاولات لصالح الفريق المحلي بواسطة  وليد الصايل الدي تمكن في الدقيقة 7 من تسجيل هدف رائع على بعد 25 متر بقذيفة لم تترك أي حظ للحارس سفيان بورحو، هذا الهدف الهب حماس اللاعبين والجمهور، و لاحظنا انتفاضه  خط هجوم العناصر الوجدية  حيث ناورت في كل الاتجاهات وشنت هجومات متتالية على  دفاع الرشاد البرنوصي.

بعد ذلك  وبالضبط في الدقيقة 15 اتيحت فرصة ثمينة ليوسف البراق من الفريق الزائر ، هذا الاخير تمكن من الانسلال من الجهة اليمنى الا ان قدفته ارتطمت بالقائم الافقي لمرمى الحارس الازهري، ومع مرور الدقائق تأكد ان فريق الوجدي اخد بزمام الامور و تجلى ذلك من خلال الضغط الذي مارسه على الدفاع البرنوصي في اكثر من مرة ، الا ان الحظ لم يكن رحيما بالفريق الوجدي و بمهاجمه الجديد سديبي ، بعدما فوت على فريقه احراز المزيد من الاهداف في الدقائق 28، 32، 36 و44 ، وبذلك يكون قد تعثر في ترجمة اربع محاولات سانحة للتسجيل بعد انفراده امام الحارس بورحو، الفريق الزائر كان من حين الى اخر يقوم بمرتدات خاصة بواسطة المهاجم حمزة مرزاق لكن دون جدوى.

الجولة الثانية سارت على نفس الوثيرة هجومات  مسترسلة من جانب المولودية الوجدية،  ومرتدات خاطفة للفريق الزائر لم تشكل خطورة كبيرة على الحارس الوجدي ، مع نفس سيناريو الجولة الاولى بحيث ضيع اللاعب سيديبي  مرة اخرى في محاولتين امام المرمى، وبنفس الطريقة و امام اندهاش الجميع ضيع كل من المهاجم يوسوفو في الدقيقة 56 وازواود في الدقيقة 62 و اللاعب العماري في الدقيقة 78 فرص حقيقية للتسجيل، دخول كل من ياسين بيوض والعماري وكدا هرماش اعطى قوة للهجوم الوجدي الا ان عدم التركيز والتسرع حال دون تحقيق الهدف، علما ان الفريق الوجدي لم يستغل نقص في عدد لاعبي الرشاد البرنوصي بعد تلقي الحارس سفيان بورحو الورقة الحمراء منذ الدقيقة 72.

وفي الدقيقة الاخيرة اللاعب البديل يوسف قروش حبس أنفاس الجمهور، وكاد ان يخدع الحارس الازهري، هذا الاخير يتدخل في الوقت المناسب وينقد مرماه من الهدف، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق لأشبال المدرب عزيز كركاش.

عبدالقادر البدوي

الملعب : المركب الشرفي بوجدة

الجمهور :    10   الاف  متفرج

الحكم :  محمد علام

الشوط الاول  1 – 0

الهدف :  وليد الصايل د 7 م وجدة

الإنذارات: مرزاق    الرشاد

الورقة الحمراء :  بورحو  الرشاد

م وجدة : الازهري – بوشنة – خفيفي– الصايل ( العماري 75 ) – حركاس – ازواود – زغينو ( بيوض 54 )- ملحاوي – دحماني –  يوسوفو ( هرماش 80 ) – سيديبي.

المدرب : عبدالعزيز كركاش

  • الرشاد البرنوصي : بورحو- صحيرا- السديري – بوقراب – رحو( متوكل 72 ) – فهمي ( النعيم 46 )  – مرسيل – الازهري – مرزاق – سربوت – البراق ( قروش 54 )

المدرب  محمد كوميري

تعليقات الفايسبوك

تعليق

شاهد أيضاً

تحت الصيانة

تعليقات الفايسبوك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.