الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » أقسام متنوعة » المرأة » كيف تضعين ماكياج للعيون الخضراء

كيف تضعين ماكياج للعيون الخضراء

إذا كنت عزيزتي من صاحبات العيون الخضراء، ستكونين من النساء اللواتي يتألقن جمالاً وجاذبيّة، فلون عينيك وحده كافياً لجذب كل من حولك، لأنّ الظلال الخضراء تتناسب مع البشرة السمراء والبيضاء على السواء، فماذا عن الماكياج الأنسب لهذا اللون من العيون؟!

أتقني اختيار ظلال العيون المناسبة لهما، وانتقي الألوان التي تناسب لون بشرتك، ولعل تدرجات البني هي الأجمل عليك، التي تمنح عينيك بعداً آسراً، أما المشمشي والرمادي الداكن والبنفسجي والخوخي فهي تساهم في تفتيح لون عينيك. أمّا الألوان التي عليك تجنبها هي الأرجواني والوردي وتدرجات الأزرق التي تناسب حصريّاً صاحبات العيون الزرقاء

ومن الأفضل لك الابتعاد عن الآيلاينر الأسود والتركيز على البني والرمادي، وإذا كانت عينيك صغيرتان ضعي على جفنيك قلم أبيض أو ذهبي لتوسيعهما، بدءا من الجفن صعودا حتى الحاجب.

إذا أردت إضافة اللون الثالث، كالبني المائل إلى الشوكولا أو الأخضر الداكن، من الضروري وضعه من منتصف الجفن نحو زاوية الجفن الخارجيّة، ومزجه مع الألوان السابقة، ولنظرة أكثر دراماتيكيّة يمكنك إضافة القليل منه تحت العمليّة و اضيفي بعدها طبقة كثيفة من الماسكارا البنيّة إذا توفرّت لديكي عزيزتي.

تعليقات الفايسبوك

تعليق

شاهد أيضاً

تحت الصيانة

تعليقات الفايسبوك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.