الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية » أخبار » الأخبار الجهوية » حفل تكريم التلاميذ الرياضيين بالناظور‎

حفل تكريم التلاميذ الرياضيين بالناظور‎

   أقام المكتب الإقليمي للجمعية الرياضية المدرسية بالناظور يوم الأربعاء 6 دجنبر 2017، بمقر المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور حفل تكريم الأبطال الصغار التلاميذ والتلميذات الذين فازوا جهويا في منافسات العدو الريفي وتأهلوا للمشاركة في البطولة الوطنية التي ستقام بمراكش أيام 9، 10و11 دجنبر الجاري.

 هذا الحفل حضره التلاميذ المحتفى بهم، وبعض الآباء والأمهات ومديرو المؤسسات التعليمية التي ينتمون لها وأساتذة التربية البدنية الذين أشرفوا على تدريبهم وتكوينهم، افتتحه السيد علي بلجراف، رئيس مصلحة الشؤون التربوية نيابة عن السيد المدير الإقليمي، فألقى كلمة توجيهية رحب فيها بالتلاميذ المحتفى بهم، وبالحاضرين، منوها بالنتائج المشرفة التي حققوها في المنافسات المحلية والإقليمية والجهوية، متمنيا لهم مراكمة هذا الفوز بنجاحات أخرى في المنافسات الوطنية، حاثا إياهم على أهمية المثابرة في سبيل تحقيق النجاح، سواء في المنافسات الرياضية، أو في الحياة المدرسية أو الحياة العامة، مع التحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة والانضباط إلى القواعد الأخلاقية والقانونية المؤطرة للأنشطة الرياضية وسائر مظاهر الحياة. متمنيا لهم اطراد النجاح في حياتهم التعليمية حتى يحققوا ما يتمنون، وما تعقده عليهم أسرهم من آمال وما يطمح له مدرسوهم من أجلهم.

 كما تناول الكلمة السيد امحور امحمد رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه، فأعرب عن شكره للتلاميذ المتوجين، وثنائه عما أظهروه من روح رياضية عالية في سائر الأنشطة التي شاركوا فيها، وما يحرزونه من نتائج دراسية سارة، مؤكدا على أهمية الأنشطة الرياضية في ترسيخ السلم ومحاربة العنف وإرساء السلوك المدني والتصدي للأخلاق السيئة، موجها الشكر لكل الآباء والأمهات والأساتذة الذين أسهموا في إبراز هذه المواهب الرياضية التي ستشرف الإقليم والجهة والوطن قاطبة.

 كما تناول الكلمة اعضاء مكتب الجمعية الرياضية وممثل الأساتذة المؤطرين وآباء وأمهات وأولياء التلاميذ الأبطال وممثلين من الأبطال المشاركين من الجنسين. تم بعد ذلك تسليم التلاميذ الأبطال بذلة رياضية هدية من الجمعية، وفي الختام دعي التلاميذ وآباؤهم وسائر الحاضرين إلى حفل شاي أقيم بالمناسبة.

 

تعليقات الفايسبوك

تعليق

شاهد أيضاً

إغلاق السجن المحلي بسلا 1 نهائيا

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنها أغلقت مؤسسة السجن المحلي سلا 1 نهائيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *