الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » أخبار » الأخبار الجهوية » جماعة بركان تعيد ترتيب مجلسها في دورة ماي ، والمحكمة الإدارية ترفض مقرر إقالة رئيس لجنة دائمة بالمجلس .

جماعة بركان تعيد ترتيب مجلسها في دورة ماي ، والمحكمة الإدارية ترفض مقرر إقالة رئيس لجنة دائمة بالمجلس .

قضت المحكمة الإدارية بوجدة في حكمها عدد 853 الصادر بتاريخ 02 ماي 2018 ، بإلغاء قرار المجلس الجماعي لبركان القاضي بإقالة يوسف لوكليلي العضو في جماعة بركان من حزب العدالة والتنمية من رئاسة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية ، فيما أفاد مصدر مسؤول بالجماعة أنها ستقوم باستئناف هذا الحكم الابتدائي .

وقد عقد الجماعي ببركان يوم 3 ماي 2018 بمقر الجماعة ، الذي صادق على 14 في جدول الأعمال من أصل 15 ،  أبرزها إقالة كاتب المجلس المنتمي لحزب العدالة والتنمية وانتخاب عضو أخر بديل عنه من حزب الأصالة والمعاصرة، بالإضافة إلى إقالة رئيس لجنة المرافق العمومية والخدمات من حزب العدالة والتنمية وانتخاب عضو أخر من نفس الحزب.

ويشار إلى أن أحزاب الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية والاستقلال والتقدم والاشتراكية بعد أن انظم مؤخرا يشكلون أغلبية داخل المجلس الجماعي لبركان من 25 عضو من أصل 39 برئاسة محمد الإبراهيمي رئيس الجماعة المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة ، وقد صادق المجلس على 14 نقطة من أصل 15 نقطة وجرى تأجيل نقطة واحدة تتعلق بتعديل القرار التنظيمي المتعلق باحتلال الملك الجماعي الخاص بالمقاهي .

عصام بوسعدة

تعليقات الفايسبوك

تعليق

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لمغاربة العالم في مدينة العيون سيدي ملوك

لم يترك مغاربة العالم فرصة تواجدهم في المغرب ليلتئموا في تجمع حاشد، ليدافعوا عن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.