الجمعة , 17 أغسطس 2018
الرئيسية » أخبار » الأخبار الجهوية » تفكيك عصابة ابتزت أستاذا بصور وفيديوهات إباحية

تفكيك عصابة ابتزت أستاذا بصور وفيديوهات إباحية

أحالت الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، قبل قليل، على أنظار النيابة العامة بإمنتانوت، شخصين يشتبه في تورطهما في قضية ابتزاز أستاذ للتعليم الإبتدائي، بتهديده بنشر صور وفيديوهات جنسية تعود له على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشفت مصادر le360، إن الأستاذ تقدم بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، تفيد تعرضه للإبتزاز ومحاولة النصب من طرف شخصين عمدا إلى إنشاء حساب وهمي على الفيسبوك باسم فتاة، قبل أن يطلبا من الضحية إرسال صور وفيديوهات ذي ايحاءات جنسية، ليستعملاها فيما بعد في ابتزازه.
وأفاد المشتكي الذي يشتغل أستاذا بمدرسة إبتدائية وأب لـ5 أبناء، من خلال تصريحاته لفائدة الشرطة القضائية، أنه وقع في فخ أفراد “العصابة” بعدما ربط علاقة غرامية افتراضية مع الحساب الفيسبوكي المفبرك على أنه فتاة، ليتضح له بعد ذلك أنه كان ضحية حساب وهمي لا غير.
وفور توصلها بجميع المعطيات اللازمة والتي ساعدتها في تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه فيهما، انتقلت الشرطة القضائية بتنسيق مع عناصر الشرطة العلمية إلى مدينة واد زم، أمس الخميس، لتتمكن بعد عملية رصد دقيقة من اعتقال المشتبه فيهما.
وتضيف مصادرنا، أن الشرطة القضائية واجهت المشتبه فيهما بالمشتكي ليعترفا بجريمتهما، قبل أن تقرر وضع أحدهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، في حين تقرر متابعة المشتبه فيه الثاني في حالة سراح مؤقت.

تعليقات الفايسبوك

تعليق

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لمغاربة العالم في مدينة العيون سيدي ملوك

لم يترك مغاربة العالم فرصة تواجدهم في المغرب ليلتئموا في تجمع حاشد، ليدافعوا عن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.