الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية » أخبار » الأخبار الجهوية » الفرع المحلي للحزب بتادرت يؤجل الوقفة الاحتجاجية ويقرر عقد لقاء تواصلي مع الساكنة يوم الأحد المقبل

الفرع المحلي للحزب بتادرت يؤجل الوقفة الاحتجاجية ويقرر عقد لقاء تواصلي مع الساكنة يوم الأحد المقبل

أعلن الفرع المحلي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتادرت في اجتماع له زوال اليوم عن تأجيل الوقفة الاحتجاجية الإنذارية التي كان من المقرر تنظيمها يوم غد الثلاثاء، كما قرر عقد لقاء تواصلي مع الساكنة صبيحة يوم الأحد المقبل، وفيما يلي النص الكامل للبلاغ:

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
الكتابة الإقليمية لجرسيف
فرع تادرت
بـــلاغ
انعقد بتاريخ يومه الإثنين 07 غشت 2017 ابتداء من الساعة الثالثة زوالا اجتماع طارئ للفرع المحلي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتادرت، وبعد وقوفه على المستجدات المرتبطة بالوقفة الاحتجاجية التي كان من المقرر تنظيمها يوم غد الثلاثاء 08 غشت للتنديد بإلتفاف رئيس المجلس الجماعي على مصالح المواطنات والمواطنين، والتي أصدرت السلطة المحلية حولها قرارا بالمنع تحت رقم: 1 بتاريخ: 07 غشت 2017 بدعوى أن الوقفة من شأنها الإخلال بالأمن والنظام العام وعرقلة السير والجولان داخل مركز تادرت وعلى مستوى الطريق الوطنية رقم 6. وهو ما يعتبر تضييقا خطيرا على الحق في الاحتجاج في وقت يعمل فيه الفرع المحلي للحزب على العمل في اطار المشروعية.
وبناء على الاجتماع المنعقد صبيحة اليوم مع عامل الإقليم والذي تعهد من خلاله بالسهر على تطبيق القانون وتتبع ودراسة كل الملفات وإيجاد الحلول المناسبة لها، وهو ما يتطلب بعض الوقت.
وبناء على تشكيل لجنة تمثل الأطراف المتضررة من مشروعي الربط الفردي بالماء الصالح للشرب وإعادة الهيكلة للدواوير المستهدفة والتي من المقرر أن تعقد لقاء مع عامل الإقليم يوم الأربعاء المقبل.
أعلن ما يلي:
– يحمل رئيس مجلس جماعة تادرت مسؤولية الخروقات المرتبطة بطريقة تدبير ملف الشطر الثاني من تجزئة تدارت، والتلاعبات الخطيرة التي طالت ملف الربط الفردي بالماء الصالح للشرب والمشاكل المرتبطة بجودة أشغال مشروع الصرف الصحي والتماطل الغير مبرر في ملف إعادة هيكلة دواوير تصميم النمو وكذا القراءة المغلوطة والارتجالية لنوعية المساهمة في المواكبة الاجتماعية لساكنة حوض تاركاومادي.
– يحمل المسؤولية للسلطات الرقابية في تتبع ومعالجة المشاكل التي تعاني منها ساكنة جماعة تادرت بسبب التسيب والارتجالية في تسيير المجلس الجماعي والغياب الدائم والمستمر لرئيس الجماعة بسبب انشغالاته الشخصية.
ـ يؤجل الوقفة الاحتجاجية الإنذارية التي كان من المقرر تنظيمها يوم غد الثلاثاء 08 غشت 2017 أمام مقر الجماعة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، والإعلان عن تنظيم لقاء تواصلي مع الساكنة صبيحة يوم الأحد 13 غشت 2017 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا يليه تجديد أعضاء الفرع المحلي، بالقاعة التابعة لمقهى دوار البعير.
عاش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،
حزب النضال والصمود، حزب كل القوات الشعبية.

تعليقات الفايسبوك

تعليق

شاهد أيضاً

استاذة في ثانوية الحسين بن علي الحي المحمدي رشيدة مكلوف تتعرض لاعتداء شنيع بالسكين من طرف ٱحد تلاميذ المؤسسة

تعرضت رشيدة مكتوف استاذة في ثانوية الحسين بن علي الحي المحمدي لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *